المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا فيلم Jaan-E-Mann مدبلج | عرب بوليوود
المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

Saturday 22 February 2014

فيلم Jaan-E-Mann مدبلج


,فيلم, Raavan ,مدبلج, yasmin, ep,















فيلم Jaan-E-Mann مدبلج 

يتزوج الشاب سوهان (سلمان خان) من بيا (بريتي زينتا) بعد أن وقع في غرامها أثناء دراستهما في الكلية، لكنه يبقي زواجهما سراً ليواصل مسيرته الفنية كنجم، لكنه يفشل وعندما يعود إلى المنزل يكتشف أنها هجرته ولا تجيب على هاتفها، وبعد أيام قليلة تصله أوراق الطلاق.
ترسل بيا لزوجها السابق تطالبه فيها بدفع 5 ملايين روبية لها كنفقة، وعندما يفشل في ذلك يلجأ لعمه المحامي لمساعدته، في ذلك الوقت يظهر أجاستيا الذي يخبرهم أنه سيبحث عن بيا لأنه يحبها منذ أن كان في الجامعة وأبقى حبه سراً لأنها كانت تحب شخصاً آخر دون أن يعلم أنه صديقه سوهان.
تتجاهل بيا مشاعر أجاستيا فيترك الجامعة ويسافر للعمل في ناسا، فيخطط سوهان وعمه ليجمع قلب بيا وأجاستيا معاً وبالتالي لن يدفع لها مال التسوية.
يسافر أجاستيا مع سوهان إلى نيويورك ويستأجران منزل بالقرب من بيا ليراقبا تحركاتها وبدأ يعلمه الطريقة ليكسب قلب بيا، لكن فجأة يكتشف أنه لديه ابنة من طليقته بيا فيحاول الرجوع إليها لكنه يكتشف خطبتها لأجاستيا وتظهر حقائق جديدة تتسبب في اجتماعه بطليقته مجدداً.
نجوم الفيلم:

  • سلمان خان (سوهان كابور)
  • أكشاي كومار (أجاستيا راو)
  • بريتي زينتا (بيا جويال)

معلومات الفيلم

مدة العرض: 180
سنة الانتاج: 2006

فريق العمل

  • أكشاي كومار
  • سلمان خان




فيلم Jaan-E-Mann مدبلج 



فيلم Jaan-E-Mann مدبلج