المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا مدبلج Aashiqui-2 فيلم | عرب بوليوود
المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا

Saturday 22 February 2014

مدبلج Aashiqui-2 فيلم


,فيلم, Raavan ,مدبلج, yasmin, ep,















مدبلج Aashiqui -2 فيلم

راهول جايكار (أديتيا روى كابور) مغني ناجح يبدأ مشواره الفني في التهاوي نتيجة إدمانه الخمر وخلال حفل بمدينة جاوة يقاطعه شخص ويشتبك معه في عراك ليقرر الرحيل دون إكمال الحفل ويتجه لإحدى الحانات حيث يقابل المغنية أروهي كيشاف (شرادها كابور) التي تبهره ببساطتها وصوتها ليعرض عليها المساعدة لتكون مغنية مشهورة مقابل ألا تغني مرة أخرى في الحانات.
توافق أروهي على شرطه وتنتقل إلى مومباي حيث يتواجد راهول وأثناء اتصالها به يتعرض لهجوم من مجهولين يتسبب في نقله المستشفي بإصابات خطيرة ويأمر مدير أعماله فيفك (شاد راندهاوا) بعدم نشر أي خبر عن الحادث للصحافة وينشر أخبار كاذبة بأنه سافر في جولة خارج البلاد.
تحاول أروهي الاتصال مرة أخرى براهول لكن مدير أعماله يتجاهل اتصالاتها وبعد شهرين من المحاولات الفاشلة تضطر أروهي العودة للغناء بالحانات مرة أخرى لإعالة أسرتها.
بعد تعافيه من الإصابات يتعهد راهول بالبحث عن أروهي ويعلم أنها عادت للغناء في الحانات وأن مدير أعماله كان يحجب عنه مكالماتها، فيعتذر لها ويطرد فيفك وينجح في إقناع صحاب شركة تسجيلات على التعاقد معها ويبدأ في تدريبها على الغناء ومع نجاحها تبدأ الشائعات حول استعمال راهول لها كخادمة ما يتسبب في عودته لإدمان الخمر.
تقع أروهي في حب راهول وتقرر التضحية بمستقبلها الغنائي لمساعدته إلا أنه يطلب منها التركيز في مستقبلها لكن الأمور تتعقد بعدما يتعارك راهول مع أحد الصحفيين ويتم سجنه حيث يكتشف أنه أصبح عبئا على أروهي ويقرر إنهاء حياته.
نجوم الفيلم:

  • أديتيا روى كابور (راهول جايكار)
  • شرادها كابور (أروهي كيشاف)
  • شاد راندهاوا (فيفك)

معلومات الفيلم

مدة العرض: 180
سنة الانتاج: 2013





مدبلج Aashiqui -2 فيلم



مدبلج Aashiqui -2 فيلم